تِكْنُولُوجيا

موقع garena 70 site احصل على 1500 جوهرة فري فاير مجانا

موقع garena 70 site احصل على 1500 فري فاير مجانا، كثيرا من الاشخاص أتتهم هذه الرسالة التي تقول احصل الان على 1500 فري فاير مجانا من موقعنا garena70site ، لهذا نريد ان نوضح حقيقة احصل على 1500 جوهرة مجانا Garena7 .

نقدم لكم زوار ومتابعي موقع يلا فور جول كحقيقة هذا الموقع الذي يبحث عنه الكثير من عشاق فري فاير الذين يبحثون عن الحصول على 1500 جوهرة فري فاير من موقعنا Garena70 ، لذلك قد قررنا ان نوضح هذا الموقع www.garena70.site ، من خلال هذه الموضوع المميز من باقي المواضيع عبر موقعنا يلا فور جول ، ويبحث عشاق لعبة فري فاير أيضًا عن garena 70 site ، garena70site 2020 ، garena70site garena70site موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 ، Garena 70 site Free fire.

جواهر لعبة فري فاير موقع garena 70 site و garena70site 2020

مواقع كثيرة تروج على نطاق واسع في الفيس بوك ومواقع المختصة بالألعاب عن موقع garena 70 site احصل على 1500 جوهرة مجانا موقع Garena70 ، تعرف على حقيقة الحصول على 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena7site أو garena70site “احصل على 1500 جوهرة فري فاير مجانا Garena7″ هذا الموقع garena70.site ، سيمنحك 1500 جوهرة مجانا لاستخدامها في هذه اللعبة.

موقع garena 70 site فري فاير وموقع garena70site وموقع  garena7site

المواقع كلها تتبع لموقع واحد وهو garena70.site وعندما تفتح صفحة موقع Garena7 ، تظهر رسالة : تهانينا سيتم إرسال الجواهر لحسابك بعد إتمام الخطوة الأخيرة.

وعند الدخول للموقع يطلب منك الموقع تفعيل الهدية بان ترسل 15رسالة، ونص الرسالة يكون كالتالي انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا ?? خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج ?, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena ?? بكل سهولة اكتب فى جوجل ? garena70site ? وادخل اول موقع ?.

ويطلب منك الموقع ان تقوم بالضغط على زر إرسال الجواهر علما بأنه لن يتم ارسال الجواهر بدون نشر الرسالة.

واخر خطوة تظهر لك هذه الرسالة لم يتبقى لك خطوة اخيرة لإرسال الجواهر لحسابك(الخــطوة الاخيرة)

اضغط هنا لتفعيل الهدية الان .

وبعد عدة ثوان يتم توجيهك إلى موقع يدعىبأنه تابع لبطاقات جوجل بلاي وأنه معتمد من جوجل بلاي ليحولك بعد ذلك على رابط  الصفحة السابقة لتجد انك ما زلت في نفس صفحة جوجل بلاي لشراء البطاقة.

ما الذي يقدمه موقع garena 70 site أو garena70site

يعدك هذا الموقع بان تحصل على 1500 جوهرة مجانا والتي تعتير قيمتها 12 دولار تقريبا او أكثر، سيمنحها للمشتركين.

غير ان الموقع الرسمي للعبة نفى علاقته بهذا الموقع المزيف garena 70 site، وصرح من خلال صفحاته الرسمية موضحا ان هذه المواقع التي توزع الجواهر مجانا في لعبة فري فاير، مواقع وهمية هدفها الحصول على قاعدة بيانات للمشتركين ومن ثم بيعه، وصرح أن شركة Garena هي المسؤلة عن هذه اللعبة وما يتم نشره على مواقع الفيس ما هي الا خدعة .

 

حقيقة موقع garena 70 site أو garena7site احصل 1500 جوهرة فري فاير

وللعلم الموقع يتم اغلاقه كثيرا لذلك له اكثر من موقع منها موقع Garena70site  وموقع Garena 70 وموقع Garena 70 site كلهم يتم تحويلك لموقع www.garena70.site جواهر فري فاير وهو عبارة عن موقع شحن جواهر فري فاير مجانا لكم يجب عليك القيام بعدة خظوات للحصول على 1500 جوهرة مجانا Garena7 ، والسوال المهم هل هذا الموقع حقيقي بعد ان اقوم بكل الخطوات هل يرسل لي الجواهر بالفعل، ام انه موقع مخادع ومضيعة للوقت وهدفه الترويج للموقع ؟ او انه موقع للهكر لتهكير حسابات فري فاير.

حقيقة موقع garena 70 site احصل على جواهر لعبة فري فاير

قد لا يعلم الكثير من الاشخاص ان هذه اللعبة متاحة على متجر آب ستور و متجر جوجل بلاي وهي مجانية، واكيد تحتوي على  عناصر مدفوعة منها هذه الجواهر التي يروج لها موقع garena70 بانك ستحصل على 1500 جوهرة مجانا التي تمكنك من شراء عناصر مساعدة تحتاج لها في داخل اللعبة، من اهمها السمات التي يسعى لاعبي فري فاير للحصول عليها.

انا بحثت عن هذا الموقع في جوجل ووجدت انه موقع يستخدم صفحة مزورة ويهدف لجمع بيانات المستخدمين وبيعها لشركات الاعلان.

 

قد يهمك أيضاً :-

حقيقة احصل على 1500 جوهرة مجانا Garena7 – يلا فور جول

79 / 100

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة