أخبار سعودية

هاني الحلواني ينشر فيديو “فاضح” مع زوجته العنود “يتصدر تويتر السعودي”

أثار أحد مشاهير تطبيق “سناب شات” السعودي، هاني الحلواني، جدلاً واسعاً، في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر ما لجأ إليه أحد مشاهير تطبيق “سناب شات””هاني الحلواني” هو نشره مقلب مقزز في زوجته، وهو يقوم بتعبئة كوب شاي من مياه الكابنيه.

حيث ظهر في فيديو مُتداول عبر “السوشيال ميديا”، مع زوجته العنود، بعمل مقلب وهو يقوم بتعبئة كوب شاي من مياه الكابنيه، التي شربته دون أن يكون لديها علم بالمقلب: “وهما ما أعتبره نشطاء مواقع التواصل مخالف للذوق العام ومتخطي حدود الأدب.

هاني الحلواني ظهر عبر مقطع فيديو، قام بتوثيقه وهو يقوم بتعبئة كوب شاي من كرسي الحمام كدعابه ومقلب مع زوجته، الأمر الذي آثار إستياء المغردين خصوصاً أن غالبية متابعيه من صغار السن

شاهد ايضاً: هل تذكرون المطربة منى فاروق التي ظهرت بمقاطع فاضحة مع خالد يوسف …لن تصدق ماحدث اليوم بينها وبين الممثل اليمني صلاح الأخفش في دبي

ولم تكن هذه المرة الاولى لهاني الحلواني السعودي، ويُذكر أن هاني الحلواني أحد مشاهير تطبيق “سناب شات” نشر فيديو “فاضح” كشفت فيه صدر زوجته العنود بطريقةٍ استفزت المتابعين، ومقطع فيديو جديد على حساباه بمواقع التواصل الاجتماعيّ، أشعل جدلاً واسعاً.

ومتابعيه من فئة المراهقين وهو ما يشكل خطر عليهم، ومن الممكن أن يقلدوه، ما دفع المتابعين تصدر هاتشاج: “القبض على هاني الحلواني”، مساء اليوم، للمطالبة من الأجهزة الأمنية السعودية، بسرعة القبض على هاني الحلواني”، بعد أن تصدر “تويتر السعودي”.

أحد مشاهير “سوشيال ميديا” في مكة المكرمة يظهر عبر مقطع قام بتوثيقه وهو يقوم بتعبئة كوب شاي من كرسي الحمام كدعابه ومقلب مع زوجته، الأمر الذي آثار إستياء المغردين خصوصاً أن غالبية متابعيه من صغار السن.
.#القبض_علي_هاني_حلواني

وهو مُتهم بالإساءة للذوق العام والإساءة لللأدب العامة، ويشكل خطر كبيرا على الأطفال الذين يتابعون فيديوهاته أنه يلجأ لنشر مثل هذه المقاطع لإثارة الجدل الدائم.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة